مكتب 174 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS49952
9,570,025 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,570,025 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
174 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Avalon Mall ، الموجود في قلب New Cairo ، وجهة للتسوق رائدة في مصر. المركز التجاري مملوك ويديره Invest Well New Capital Legypt ، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في البلاد. مع أكثر من 300 متجر ومنطقة تجزئة إجمالية تبلغ مساحتها 165000 متر مربع ، يقدم Avalon Mall مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

يتميز المركز التجاري بمزيج متنوع من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة في Avalon Mall تشمل Zara و H&M و Mango و Pull & Bear و Sephora و Virgin Megastore. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، Carrefour ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بصرف النظر عن التسوق ، يحتوي Avalon Mall على مجموعة من خيارات الطعام لتناسب جميع الأذواق والميزانيات. يمكن للزوار الاختيار من بين سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC ، أو الاستمتاع بوجبة الجلوس في مطاعم مثل Chili's و TGI Friday و Wagamama. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والآسيوية.

للترفيه ، يمتلك Avalon Mall سينما أحدث