مكاتب متشطبة 87 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS82411
4,785,556 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,785,556 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,006 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
87 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Avalon Mall هو مركز تسوق حديث يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يعد المركز التجاري مشروعًا مشتركًا بين Invest Well Capital New Capital Legypt ومجموعة Al Hokair في المملكة العربية السعودية ، وهما من أبرز مطوري العقارات في المنطقة. ينتشر المركز التجاري على مساحة 100000 متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

يضم المركز التجاري أكثر من 300 علامة تجارية دولية ومحلية ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango و Adidas وغيرها. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع السينما ، ومركز ترفيه عائلي. يقدم Hypermarket مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك البقالة والإلكترونيات والأدوات المنزلية. يضم مجمع السينما 12 شاشة ويقدم أحدث أفلام هوليوود والعربية.

مركز الترفيه العائلي هو عامل جذب شائع للأطفال والبالغين على حد سواء. إنه يتميز بمجموعة متنوعة من الأنشطة ، بما في ذلك حديقة الملاهي الداخلية ، وزقاق البولينج ، وساحة علامة ليزر. يحتوي المركز أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والآسيوية.

تم تصميم Avalon Mall لتوفير تجربة تسوق فريدة لعملائها. الهندسة المعمارية للمركز التجاري مستوحاة من الحضارة المصرية القديمة ، والداخلية