مكتب 70 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS88474
3,850,176 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,850,176 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,002 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Avalon Mall New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 100000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

المركز التجاري هو مشروع مشترك بين مطور العقارات المصري ، وادي ديغلا للتطورات ، وعملاق البيع بالتجزئة السعودي ، فاواز الحوكير. من المتوقع أن يكون المركز التجاري أحد أكبر مراكز التسوق والأكثر حداثة في مصر ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يضم المركز التجاري أكثر من 300 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Mango و Carrefour. يضم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، حيث يقدم مجموعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع 12 شاشة ، يقدم أحدث الأفلام وخيارات الترفيه.

تم تصميم المركز التجاري ليكون وجهة تسوق حديثة وفاخرة ، مع مرافق ووسائل الراحة الحديثة. يتميز المركز التجاري بمنطقة جلوس واسعة ومريحة وخدمة الواي فاي المجانية ومساحة ومساحة واسعة للزوار. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب مخصصة