مكتب متشطب 74 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS88503
4,070,019 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,070,019 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
74 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Avalon Mall هي وجهة للتسوق رائدة في قلب New Cairo ، مصر. يقدم هذا المركز التجاري الحديث تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه الدولية والمحلية.

استثمرت شركة Invest Well New Capital New Legle ، وهي المطور وراء Avalon Mall ، أنشأت مركزًا للتسوق الحديث الذي يلبي احتياجات المتسوق الحديث. يمتد المركز التجاري أكثر من 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية للأزياء الراقية ، ومتاجر الإلكترونيات ، ومحلات ديكور المنازل.

واحدة من الميزات البارزة في Avalon Mall هي قاعة الطعام المثيرة للإعجاب ، والتي توفر مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. من سلاسل الوجبات السريعة إلى المطاعم الذواقة ، هناك شيء يناسب كل الأذواق والميزانية. تتميز قاعة الطعام أيضًا بتراس في الهواء الطلق مع مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Avalon Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع 12 شاشة ، زقاق البولينج ، ومتنزه داخلي. هناك أيضًا منطقة مخصصة للأطفال ، مع مجموعة من الأنشطة والألعاب لإبقائهم مستمتعين.

استثمر جيدًا في رأس المال الجديد ، اتخذت مصر أيضًا خطوات لضمان أن يكون مول Avalon بيئيًا