مكاتب إدارية متشطبة 117 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS89833
6,435,191 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,435,191 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,001 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
117 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يضع مول Avalon الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر المسرح لتجربة تسوق حديثة وفاخرة وحيوية. يغطي المول مساحة تبلغ 165،000 متر مربع وسيضم أكثر من 1000 متجر و 30 سينما. من المتوقع الانتهاء من المشروع في عام 2023 وسيكون واحدًا من أكبر المراكز التجارية في الشرق الأوسط.

سيتيح مول Avalon تلبية جميع احتياجات التسوق الخاصة بك من المتاجر الفاخرة للأزياء والالكترونيات ومنتجات الجمال وأكثر من ذلك بكثير. يهدف المول إلى توفير تجربة ترفيهية كاملة مع مجموعة من المطاعم والمقاهي ومناطق الألعاب والأنشطة الترفيهية. سيتميز أيضًا بمنتزه ترفيهي داخلي وخارجي للأطفال ، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات.

مع التكنولوجيا الحديثة والبنية التحتية الحديثة ، سيكون المول صديقًا للبيئة وفعالًا من حيث الطاقة. يتم تطوير المشروع من قبل وادي دجلة ، شركة تطوير مشهورة ، ومشروعاتها عالية الجودة في مصر.

تعكس التصميم الفريد والهندسة المعمارية للمول عصرًا حديثًا من الرقي والأناقة ، مع مزيج من العناصر المعاصرة والتقليدية. يعد المساحات المفتوحة الكبيرة والمناطق الخارجية المثالية للتواصل الاجتماعي والاسترخاء ، بينما تجلب العديد من النوافذ الضوء الطبيعي الذي يكمل الجماليات العامة للمول.

يوفر مول Avalon العديد من أماكن وقوف السيارات للزوار والمداخل والمخارج المتاحة والتي تضمن تجربة سلسة ومريحة. تم اختيار موقع المول في العاصمة الإدارية الجديدة بشكل استراتيجي ، مما يجعلها سهلة الوصول إلى مختلف المناطق السكنية والمنطقة المركزية للأعمال الإدارية الجديدة.

إن مول Avalon الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر يعد بتحول تجربة التسوق في مصر مع تصميمه الفخم والهندسة المعمارية الحديثة ومرافقه ومناطق الترفيهية الواسعة. مع الانتهاء منه في عام 2023 ، سيكون وجهة لا مثيل لها وموقعًا مثاليًا للاستمتاع بالتسوق أو الاستراحة من حياة العمل.