مكاتب إدارية جاهزة للاستلام 111 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS89891
6,105,789 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,105,789 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,007 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
111 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

عتبر مول أفالون وجهة تسوق وترفيه حديثة وفاخرة ومثالية للزوار من جميع الأعمار، حيث يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويعد من أبرز مراكز التسوق والترفيه في المدينة. تم تطوير المول بواسطة شركة Invest Well، وهي شركة عقارية رائدة في البلاد، وتتميز واجهة المول بتصميمها الحديث والمبتكر، مع العديد من الميزات المعمارية ذات الحداثة، وبوابة كبيرة تضفي الأناقة المذهلة على المكان.

يتضمن المول مجموعة واسعة من المتاجر التي ترضي كل الأذواق والاحتياجات من الملابس العصرية ومنتجات التجميل إلى المنتجات الإلكترونية والاكسسوارات الفريدة و المختلفة. وتضمن العلامات التجارية الأساسية في المول تحقيق شراء متكامل لجميع احتياجات المستهلك، مع تشكيلة وواسعة من المنتجات والعلامات التجارية التي لا تُفوّت. كما يضم المول العديد من المتاجر الصغيرة التي تقدم منتجات فريدة ذات تخصصات متعددة ومختلفة.

يتميز المول بجناح حديث لمطعم الوجبات السريعة و القهوة، يتيح للزوار الاختيار بين وجبات سريعة في الطريق و وجبات الطعام الحصرية التي تتناسب مع جميع الأذواق.

إضافة التسوق والمطاعم، يتضمن المول العديد من المرافق الترفيهية التي تتيح للزوار المساهمة في الإحساس بالراحة والاستمتاع بالوقت طوال زيارتهم. الصالة السينمائية المجهزة بأحدث التقنيات تمكن الزوار من مشاهدة أحدث الأفلام التي تم إصدارها، و هناك العديد من الإمكانيات الأخرى اللازمة تناسب جميع الأعمار، تشمل الألعاب ومدن الأطفال والألعاب الإلكترونية وتجربة الواقع المعزز.

حرصت شركة Invest Well على تصميم أفالون مول بطريقة تتوافق مع الأنش