مكتب ادارى جاهز للاستلام 111 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS90501
6,105,789 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,105,789 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,007 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
111 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

في مصر وهو وجهة تسوق رائعة توفر العديد من الخيارات التجارية والترفيهية و المطاعم للزوار. يعد مكاناً مشهوراً بين السكان المحليين والسياح على حد سواء.

يتميز المول بمجموعة رائعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية، بما في ذلك الملابس، الإلكترونيات ، الديكور المنزلي والإكسسوارات. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة Zara، H&M، و Adidas، بالإضافة إلى بعض التجار المحليين مثل ماركة الأزياء المصرية Kojak Studio.

بالإضافة إلى تجربة التسوق، يقدم مول أفالون العديد من خيارات تناول الطعام، تتراوح بين الوجبات السريعة والمأكولات الراقية. يمكن للزائرين الاستمتاع بالوجبات السريعة في سلاسل شهيرة مثل ماكدونالدز و كنتاكي، أو الاختيار من بين عدة مطاعم راقية مثل مطعم الأكل اللبناني الشهير "بابل".

يقدم مول أفالون أيضًا مجموعة من الخيارات الترفيهية، بما في ذلك مجمع سينما و صالة الألعاب الإلكترونية وصالة البولينغ. يتم عرض أحدث الأفلام في مجمع السينما، في حين توفر صالة الألعاب الإلكترونية وصالة البولينغ نشاطات ممتعة للعائلات والأصدقاء الذين يرغبون في الاستمتاع معًا.

بشكل عام، يعد مول أفالون في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر وجهة مثالية لقضاء يوم ممتع مليء بالتسوق و الترفيه والاستمتاع بالأطعمة الشهية. و بفضل مجموعة مرافقه وجذبه المتنوعة، فإن المول سيوفر تجربة لا تُنسى لكل من يزوره.