مكتب ادارى 83 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS90915
4,565,877 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,565,877 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,010 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
83 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يُعد مول "أفالون" من أبرز مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة في جمهورية مصر العربية، حيث يضم مبنى تجاريًّا حديثًا وعصريًا يمتد على مساحة 14 ألف متر مربع.

تم بناء المول على مساحة تقدر بـ 31 فدانًا، حيث يوفر لزواره خدمات ترفيهية وتجارية وسكنية متكاملة.

ويتألف المول من 6 طوابق، يضم عددًا كبيرًا من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والعيادات الطبية والمخابز وصيدليات وصالات السينما.

يحتوي المول على مواقف سيارات، تتسع لأكثر من 800 سيارة، ويتميز بالتصميم الحديث والتقنيات المتقدمة التي اعتمدت في بناؤه.

ونظرًا لموقع المول الممتاز والقريب من العديد من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، يعتبر "أفالون" وجهة تسوق مثالية للزوار والسكان المقيمين في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة.

تُعد "أفالون" مثالًا حيًّا على الاستثمار العقاري في مصر، حيث تم اختيار موقع المول بعناية لتلبية احتياجات المستهلكين، وزيادة القيمة العقارية في المنطقة المحيطة به.

وتُعد العاصمة الإدارية الجديدة، التي تم إنشاؤها في صحراء القاهرة الشرقية، من المشاريع الوطنية التي تعبر عن الرؤية الحضرية والاقتصادية الجديدة لمصر، بما يحقق تحولًا إيجابيًا في البنية التحتية والتنمية الاقتصادية في البلاد.

وبالتالي، فإن مول "أفالون" يمثل أحد أبرز المعالم الحيوية والعصرية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويسهم في تسهيل الحياة اليومية للسكان والزوار، ويشكل إضافة قيمة للاستثمار العقاري والاقتصادي في مصر ككل.