مكتب ادارى متشطب 78 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS91490
4,290,134 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,290,134 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,001 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
78 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Avalon Mall New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع Avalon City ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل مرافق سكنية وتجارية وترفيه.

يغطي المركز التجاري 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام ، ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة في Avalon Mall هي تصميمها ، المستوحى من الهندسة المعمارية المصرية القديمة. يزين المظهر الخارجي للمركز التجاري بالهيروغليفية والزخارف الفارونية ، بينما يتميز الجزء الداخلي بتصميم حديث وفاخر.

يقدم Avalon Mall مجموعة واسعة من خيارات التسوق ، من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. تشمل بعض العلامات التجارية الدولية المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Adidas ، في حين أن العلامات التجارية المحلية مثل Cottonil و Mobaco موجودة أيضًا.

تقدم ملعب الطعام في المركز التجاري مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بالمأكولات المصرية التقليدية ، وكذلك الأطباق الدولية من جميع أنحاء العالم.

يتميز Avalon Mall أيضًا