مكاتب إدارية 118 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS92920
6,490,406 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,490,406 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,003 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
118 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من المشاريع الضخمة التي تضع الدولة على الخريطة العالمية للمدن الحديثة والمستدامة، وتحظى المنطقة بتوجهات استثمارية كبرى وخطط تنموية متقدمة.

يمثل مول افالون أحد هذه الخطط التنموية المهمة في العاصمة الإدارية، حيث يعتبر قلب المشروع التجاري المتكامل بمساحة تزيد على 21000 متر مربع، يحتوي على مختلف العلامات التجارية العالمية التي تضم أكثر من 185 علامة تجارية من مختلف القطاعات.

تجربة التسوق في مول افالون فريدة من نوعها وذلك لتقديمه مزيج بين الأناقة والرفاهية والترفيه، حيث يوفر المركز المكان المناسب للعائلات والأفراد لقضاء أوقاتهم بطريقة ممتعة.

يضم المول عدة طوابق، تضم المشروع محلات تجارية للأزياء والأحذية والإكسسوارات، إضافة إلى محلات للأدوات الرياضية ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، بالإضافة إلى محلات للألعاب ومحلات الأدوات المنزلية والمطاعم والمقاهي.

يمتاز المول بتصميمه الحديث والراقي وتوفير جميع وسائل الراحة والترفيه لزواره، وقد تم تجهيز كل محل لتوفير بيئة تسوق مريحة وممتعة وأيضاً مكان للترفيه والاستمتاع بالوجبات الشهية والمشروبات اللذيذة.

كما يوفر المول مواقف كافية للسيارات ومصاعد عصرية وتسهيلات مميزة لذوي الإعاقة، بالإضافة إلى أفضل الخدمات التي تلبي جميع احتياجات الزائرين والذين يبحثون عن مكان يتمتع بكل وسائل الراحة والإنتعاش.

لذا فإن مول افالون هو وجهة التسوق المثالية في العاصمة