اسعار مول افينتورا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول افينتورا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS113968
4,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
63,076 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

يتحدث الكثيرون عن مشروع مول أفينتورا، الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو عبارة عن مشروع تجاري كبير ينتظره الكثيرون، وتم تطويره من قبل المطور العقاري إيجي ماستر، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.

ويتكون المول من فنادق ومكاتب ووحدات تجارية تغطي مساحة 50 ألف متر مربع، ويقع المول بمنطقة R7 بجوار الحي الدبلوماسي ومنطقة المكاتب، كما يوفر المول مساحات كبيرة للتسوق والترفيه.

ومن المميزات الرائعة لهذا المشروع أنه يقع في منطقة هادئة، بعيدًا عن صخب المدينة، وبتكلفة تتناسب مع ميزانيات الأسر المتوسطة والعالية.

وتتوفر في المول جميع المرافق الحديثة التي يحتاجها الزائر، مثل مساحات الجلوس المريحة والمطاعم الرائعة، كما يوفر المول مساحات كبيرة للتسوق، وتشمل المنتجات المتوفرة ملابس الرجال والنساء والأطفال والأحذية والإكسسوارات والهدايا والأدوات المنزلية والعديد من المنتجات الأخرى.

وتعمل الشركة على التفاعل الجيد مع الزبائن، وتعهدت الشركة بتوفير خدمات رائعة للزائرين، حيث يمكن للزائرين الاستفادة من المناطق الراحة العامة والمرافق العامة بأسعار معقولة، كما يمكن للزوار الحصول على المنتجات المتوفرة بأسعار تنافسية مقارنة بالأسعار العالمية.

وتضم المرافق العامة في الأدوار مطاعم وكافيهات ومتاجر وأماكن للاسترخاء والترفيه، كما يوجد في المول المتحف الوطني والنادي الرياضي والمدرسة والمسجد والكنيسة.

وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر في القرية العلاجية طبيب وطبيب أسنان ومراكز اللياقة البدنية المختلفة، مما يساعد السكان على العيش بصحة جيدة.

وهذا يعني أن المول أفينتورا هو المكان المناسب للأفراد والعائلات من جميع الفئات العمرية، والذين يبحثون عن تجربة تسوق جيدة، إضافة إلى الاسترخاء والتمتع بكافة مراف