محلات نصف تشطيب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول افينتورا

محل للبيع فى مول افينتورا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS114815
4,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
63,076 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 11 Apr 2023

عد مول أفينتورا للمطور العقاري إيجي ماستر وجهة تسوق رائدة تقع في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يتميز المول بتشكيلته الواسعة من متاجر التجزئة الفاخرة، والمطاعم، ومراكز الترفيه والخدمات المتميزة. تبلغ مساحة المول أكثر من 40,000 متر مربع، مما يجعله واحداً من أكبر المراكز التجارية في البلاد.

يوفر مول أفينتورا تجربة تسوق فريدة، مع أكثر من 200 متجر بيع بالتجزئة يقدمون الملابس والإكسسوارات الفاخرة، والمجوهرات الراقية، والإلكترونيات، و الأجهزة المنزلية، والمأكولات الفاخرة. وتتميز المول بوجود العديد منامات التجارية الفاخرة العالمية، مما يجعله وجهة تسوق فاخرة مختصة فية.

بالإضافة إلى التسوق، يوفر مول أفينتورا للزوار مجموعة من تجارب الترفيه. يتميز المول بمركز سينما حديث بعدة شاشات، بالإضافة إلى مركز ترفيهي راقي يُعرف باسم ماجيك بلانيت. الأخير يُقدّم مجموعة من الألعاب المثيرة، بما في ذلك الألعاب الإلكترونية، وممرات البولينج والبلياردو.

وعلاوة على ذلك، يعد المطعماخر والمجمع الغذائي المتطور رائعي المذاق، ويضم العديد من الأنماط الغذائية المحلية والدولية.

بالإضافة إلى عروض التجزئة والترفيه، يتميز مول أفينتورا للمطور العقاري إيجي ماستر بتصميم فريد بهدف توفير تجربة مريحة وملائمة للزوار والمقيمين. يتوفر على مساحات واسعة لوقوف السيارات، بالإضافة إلى خدمة توصيل السيارات الفاخرة. كما يتيح موقع المول المركزي قربه من قلب العاصمة الإدارية الجديدة الوصول إليههولة منيع الاتجاهات.

أخيرًا، لأولئك الذين يقدرون الحياة الفاخرة والترفيه الممتع داخل المول، يقدم مول أفينتورا للمطور العقاري إيجي ماستر مجموعة من الخيارات السكنية المريحة والجذابة، حيث يضم شققاً واسعة وأنيقة توفر للسكان تجربة سكنية لا تضاهى على مقربة من معالم رائدة للتسوق والترفيه.

في الخلاصة، يعد مول أفينتورا للمطور العقاري إيجي ماستر من أهم الوجهات في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر للمسافن والسكان الباحثين عن تجربة التسوق الفاخر والمطاعم الراقية و الترفيه العالمي. وتجدر الإشارة إلى أن موقع المول المركزي ومساحات الوقوف الواسعة وعروض السكني الممتعة تجعلهارًا مثاليًا للباحثين عن أسلوب حياة فاخر ومتكامل في الوقت نفسه.