محلات نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في مول افينتورا

محل للبيع فى مول افينتورا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS117791
4,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
63,076 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يعتبر مول افينتورا واحداً من أحدث وأكثر المشاريع العقارية الجذابة في مصر، حيث يتميز بموقعه المتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية النصف تشطيب المتاحة للبيع بالتقسيط.

توفر محلات نصف تشطيب في مول افينتورا فرصة رائعة للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة للاستثمار في مجال التجارة والتجزئة. يتميز المول بتصميم حديث وفاخر، ويضم مجموعة من المتاجر والمطاعم الشهيرة، بالإضافة إلى المساحات الترفيهية والقاعات السينمائية والأنشطة الأخرى التي تجعله وجهة رائعة للتسوق والترفيه.

يتمتع المول بموقع متميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويوفر لزواره مواقف سيارات كافية وخدمات أمنية وحراسة على مدار الساعة. كما يتميز المول بتوفير خيارات التقسيط للمستثمرين الذين يرغبون في شراء المحلات التجارية النصف تشطيب.

يتيح مول افينتورا للمستثمرين فرصة فريدة للاستثمار في مجال التجارة والتجزئة، حيث يضم مجموعة واسعة من المحلات التجارية النصف تشطيب المتاحة للبيع بالتقسيط. كما يتميز المول بتوفير خدمات متكاملة للمستثمرين، بما في ذلك خيارات التقسيط المرنة وخدمات الصيانة والإدارة العقارية.

بشكل عام، فإن مول افينتورا يعد فرصة رائعة للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة للاستثمار في مجال التجارة والتجزئة في مصر. ويمكن للمهتمين الاتصال بفريق المبيعات للحصول على المزيد من المعلومات حول المشروع والخدمات المتاحة.