محلات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول افينيو المقصد

محل للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS48216
3,300,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
66,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

مول افينيو المقصد هو وجهة جديدة للتسوق والترفيه تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يوفر المشروع تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها تلبي متطلبات الأذواق والاهتمامات المتنوعة.

يتميز المول بمجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية الرائدة والتجار المحليين، الذين يبيعون كل شيء من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات وأجهزة المنزل. كما يتضمن المول عددًا من المقاهي والمطاعم والمحطات الغذائية التي تقدم مجموعة واسعة من الخيارات الرائعة للمتسوقين.

واحدة من نقاط الضوء في مول افينيو المقصد هي الخيارات الترفيهية التي يوفرها، حيث يحتوي المول على مجمع سينمائي حديث يضم العديد من الشاشات والخيارات المختلفة للجلوس. كما يتضمن المول متنزهًا داخلياً، يضم عددًا من الألعاب والمناطق الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار.

بالإضافة إلى العروض التجارية والترفيهية، يوفر مول افينيو المقصد أيضًا العديد من مزودي الخدمات، من بنوك ومشغلي الهواتف المحمولة ومكتب البريد، مما يجعله وجهة لجميع الاحتياجات.

صمم المول لتلبية احتياجات الزوار، يوفر العديد من مواقف السيارات ووسائل الراحة المريحة مثل خدمة الواي فاي المجانية والممرات المكيفة والمراح