محل 21 متر للبيع فى مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS49249
1,675,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,675,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,761 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
21 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

يعد Avenue Elmaksed Mall ، الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، إضافة جديدة إلى مشهد البيع بالتجزئة في البلاد. تم تطوير المركز التجاري من قبل Dolmen New Capital ، ويوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 35000 متر مربع ويتميز أكثر من 150 متجرًا ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل Zara و H&M و Mango و Adidas. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز شارع Elmaksed Mall هو تصميمه. تم بناء المركز التجاري على شكل هلال ، مع فناء مركزي محاط بالمحلات التجارية والمطاعم. الفناء مغطى بسقف زجاجي ، مما يسمح للضوء الطبيعي بدخول المساحة ويخلق جوًا مشرقًا ومتجدد الهواء.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على تصميم داخلي حديث ومتطور ، مع سقوف عالية وأرضيات رخامية وتشطيبات أنيقة. إن استخدام المواد الطبيعية مثل الخشب والحجر يضيف الدفء والملمس إلى المساحة ، في حين أن استخدام الزجاج والمعادن يخلق إحساسًا معاصرًا وأنيقًا.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Movenue Elmaksed Mall أيضًا الترفيه