محل تجاري للبيع فى مول افينيو المقصد دولمين

محل للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS51200
2,873,865 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,873,865 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
89,808 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
32 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

أعلنت شركة Dolmen New Capital Legypt مؤخرًا عن تطوير Avenue Elmaksed Mall ، وهي وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. من المقرر أن يكون المركز التجاري عبارة عن متجر واحد لجميع احتياجات التسوق وتناول الطعام والترفيه ، مما يوفر تجربة تسوق فريدة للزوار.

ينتشر مركز Avenue Elmaksed على مساحة 45000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات المجتمع المحلي وكذلك الزوار من المناطق المجاورة. سيحتوي المركز التجاري على مزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي.

سيحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمطاعم التي تقدم المأكولات الدولية. سيتم تصميم ملعب الطعام لتوفير بيئة مريحة ومريحة للزوار للاستمتاع بوجباتهم.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، سيكون لدى Avenue Elmaksed Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. سيتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع شاشات متعددة ، زقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال.

تصميم المركز التجاري مستوحى من الهندسة المعمارية الحديثة لرأس المال الإداري الجديد ، مع التركيز على خلق بيئة ترحيبية ومريحة للزوار. سيكون المركز التجاري