مكاتب للبيع فى مول افينيو المقصد

مكاتب للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS52310
4,716,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,716,800 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
147,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

مول أفينيو.. الوجهة الجديدة للتسوق في العاصمة الإدارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة من أكثر المشروعات التي تولى الحكومة المصرية اهتمامًا بها، حيث تستهدف بناء مدينة عصرية متكاملة الخدمات تلبي احتياجات سكانها من الإقامة والعمل والترفيه، وتعد مول أفينيو من أبرز نماذج المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع مول أفينيو في القطعة رقم 1-41 بمنطقة الداون تاون الحيوية، ويعد واحدًا من أضخم مراكز التسوق في مصر والشرق الأوسط، حيث يتوفر فيه كل ما يحتاجه الزائرون من ماركات عالمية مشهورة ومحلات تجارية لجميع السلع والبضائع الحديثة.

وتتميز مول أفينيو بتصميمه الفريد والحديث الذي يجمع بين النمط الأوروبي والمصري الحديث، حيث يتميز باستخدام المواد العالية الجودة في الأرضيات والجدران والأسقف التي تعطي الزائر إحساسًا بالرفاهية والأناقة، كما أنه يضم المول عددًا من المطاعم والمقاهي العالمية والمحلية الشهيرة.

وتمتلك العاصمة الإدارية الجديدة تصاميم معمارية فريدة من نوعها مثل مبنى الأوبرا التي تعد واحدة من أكبر المسارح في العالم، بجانب الكثير من المعارض والمجمعات التجارية، وقد تم البدء بتسليم الوحدات السكنية في بعض المناطق بالعاصمة الإدارية الجديدة، في حين تستمر الشركات في بناء مراكز تجارية ومبان تؤمن خدمات متكاملة للمقيمين فيها.

وبالنسبة لمول أفينيو يجعل من إتمام تجربة التسوق في العاصمة الإدارية الجديدة مزيدًا من الرفاهية والتميز، ويعد المول بمثابة جزء من قصر الفتح العقاري، الذي يشمل شققًا فاخرة ووحدات سكنية متنوعة، بالإضافة إلى مراكز تجارية ومقار إدارية وفنادق، ويعد مول أفينيو الزاخر بالعديد من العلامات التجارية العالمية والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه المناسبة لجميع الأعمار بحسب احتياجاتهم واهتماماتهم.

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق جديدة مليئة بالتميز والرفاهية، عليك زيارة المول وتجربة ما يقدمه لك من خدمات، كما يمكنك استكشاف العاصمة الإدارية الجديدة التي تشمل العديد من المشاريع العقارية والتي تضم مدينة منغوليا وحي السفارات ومشروع بيت الوطن، التي ستجعل من المكان وجهة سياحية مهمة في مصر.