محل تجاري 70 متر للبيع فى مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS54859
11,576,796 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,576,796 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
165,382 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Avenue Elmaksed Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان المدينة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. تم تصميم المركز التجاري لتقديم تجربة تسوق فريدة لزواره ، مع التركيز على الرفاهية والراحة.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Avenue Elmaksed Mall هي مجموعة رائعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. يتميز المركز التجاري بأكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية للأزياء الراقية ، ومتاجر الإلكترونيات ، ومتاجر الديكور المنزلي. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من ملابس المصمم والملحقات إلى أحدث الأدوات والأجهزة.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، يتميز Avenue Elmaksed Mall أيضًا بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام تقدم مجموعة من المأكولات الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم. يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة سريعة أو وجبة على مهل أثناء أخذهم في الهندسة المعمارية المذهلة في المركز التجاري.

للترفيه ، يتميز Avenue Elmaksed Mall بمجمع سينما يقدم أحدث أفلام رائعة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب مخصصة