محل تجاري للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول افينيو المقصد

محل للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS61996
1,276,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,276,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,750 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
16 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Avenue Elmaksed Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع وهو موطن لأكثر من 200 علامة تجارية دولية ومحلية. إنه متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك ، حيث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.

تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع تصميم واسع يجعل من السهل التنقل. يحتوي المركز التجاري على أربعة طوابق ، مع تخصيص كل طابق لفئة معينة من المنتجات. الطابق الأرضي هو موطن للعلامات التجارية الفاخرة ، بما في ذلك Gucci و Louis Vuitton و Prada. الطابق الأول مخصص للأزياء النسائية ، مع علامات تجارية مثل Zara و H&M و Mango. الطابق الثاني هو أزياء الرجال ، مع علامات تجارية مثل لاكوست ، تومي هيلفيجر ، وكالفن كلاين. الطابق الثالث هو أزياء الأطفال ، مع علامات تجارية مثل Mothercare و Adams و Disney.

بصرف النظر عن الموضة ، يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي. تقع ملعب الطعام في الطابق الأرضي وتقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك الإيطالية والصينية والمصرية. هناك أيضًا العديد من المقاهي ، بما في ذلك Starbucks و Costa Coffee ، حيث