مكتب للبيع فى مول افينيو المقصد دولمين

مكاتب للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS75296
4,716,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,716,800 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
147,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Avenue Elmaksed Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 20 ألف متر مربع وهو موطن لمجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وهي مدينة سريعة النمو والتي من المتوقع أن تصبح المحور الإداري والمالي لمصر. يقع المركز التجاري بشكل استراتيجي بالقرب من منطقة الأعمال المركزية ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة.

واحدة من الميزات الفريدة لشارع Elmaksed Mall هو تصميمه الحديث والمعاصر. يضم المركز التجاري بنية أنيقة وأنيقة تكملها مرافقها الحديثة. تم تجهيز المركز التجاري بأحدث التقنيات ووسائل الراحة ، بما في ذلك شبكة Wi-Fi المجانية ، ومساحة لوقوف السيارات الواسعة ، والأمان على مدار 24 ساعة.

يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات التسوق ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار التسوق للملابس ، والملحقات ، والإلكترونيات ، والأجهزة المنزلية ، وأكثر من ذلك بكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket يقدم مجموعة متنوعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الطعام ، يوجد لدى Avenue Elmaksed Mall مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تلبي جميع الأذواق