مكتب بموقع متميز للبيع في مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS76321
4,716,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,716,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
147,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
32 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Avenue Elmaksed Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها. ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

المركز التجاري هو موطن لأكثر من 100 علامة تجارية دولية ومحلية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات وديكور المنزل. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike و Sephora و Carrefour. يضم المركز التجاري أيضًا قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك الوجبات المصرية والإيطالية والصينية والسريعة.

إن Avenue Elmaksed Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مكان للترفيه. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع ست شاشات ، بما في ذلك سينما VIP. تقدم السينما أحدث الأفلام باللغات العربية والإنجليزية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب للأطفال ، وهي مكان مثالي للأطفال للاستمتاع أثناء متجر آبائهم.

تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق مريحة لزواره. يمتلك المركز التجاري مساحة واسعة لوقوف السيارات ، ومواقف السيارات مجانية. المركز التجاري