محل تجاري 21 متر للبيع فى مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS77898
1,675,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,675,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,761 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
21 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Avenue Elmaksed Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان المدينة الجديدة والمناطق المحيطة بها. إنه يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه ، مما يجعلها وجهة واحدة للجميع.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 20 ألف متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة. إنه يقدم مزيجًا من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Sephora وغيرها.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم Avenue Elmaksed Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام تضم مجموعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والهندية. هناك أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم الموجودة في جميع أنحاء المركز التجاري ، حيث توفر للزائرين فرصة للاسترخاء والاستمتاع بتناول وجبة أو فنجان من القهوة.

للترفيه ، يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. تحتوي السينما على شاشات متعددة ، ويمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنواع الأفلام. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب للأطفال ،