محلات 21 متر للبيع فى مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS80435
1,675,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,675,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,761 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
21 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Avenue Elmaksed Mall هو وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب Dolmen New Capital Legypt. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها. إنه مجمع تسوق حديث يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 20 ألف متر مربع وله أربعة طوابق. يضم أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري على مزيج من الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي وغيرها من المتاجر. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير.

بصرف النظر عن التسوق ، يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. تحتوي قاعة الطعام على كل من الوجبات السريعة وخيارات الطعام الجميلة. إنه مكان مثالي للاستيلاء على لدغة سريعة أو لتناول وجبة على مهل مع العائلة والأصدقاء.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام. تحتوي السينما على مرافق حديثة وترتيبات مريحة للجلوس. إنه مكان رائع لقضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء.

تم تصميم Avenue Elmaksed Mall لتوفير مريح