مكاتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول افينيو المقصد

مكاتب للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS85450
4,716,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,716,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
147,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
32 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Avenue Elmaksed Mall هي وجهة جديدة للتسوق في قلب Dolmen New Capital Legypt. هذا المركز التجاري هو مزيج مثالي من الرفاهية والراحة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويضم أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. من الموضة إلى الإلكترونيات ، ومستحضرات التجميل إلى ديكور المنزل ، يحتوي المركز التجاري على شيء للجميع. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها هنا Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم Avenue Elmaksed Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات الدولية والمحلية. سواء كنت في حالة مزاجية لتناول وجبة خفيفة سريعة أو وجبة كاملة ، فإن المركز التجاري لديه شيء يرضي براعم التذوق.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة من خيارات الترفيه. يوجد مجمع سينما أحدث ، يضم أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. هناك أيضًا منطقة لعب مخصصة للأطفال ، حيث يمكنهم الاستمتاع والاستمتاع بأنفسهم أثناء متجر آبائهم.

واحدة من الميزات الفريدة لشارع الدردار