اسعار مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS88672
1,276,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,276,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,750 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
16 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Avenue Elmaksed Mall هو إضافة جديدة إلى مشروع Dolmen New Capital Legypt ، الواقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة للتسوق رائدة للسكان والزوار على حد سواء ، حيث تقدم مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 20،000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث مع تصميم فسيح ومتجدد الهواء. يحتوي المركز التجاري على ثلاثة طوابق ، مع تخصيص كل طابق لفئة مختلفة من التسوق. الطابق الأرضي هو موطن للعلامات التجارية للأزياء الراقية ، في حين أن الطابق الأول يتميز بمجموعة من متاجر نمط الحياة ومتاجر ديكور المنازل. الطابق الثاني مكرس للترفيه ، مع السينما والأروقة والطعام.

واحدة من الميزات الفريدة في Avenue Elmaksed Mall هي شرفةها الخارجية ، والتي توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. الشرفة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بتناول وجبة أو شرب مع الأصدقاء والعائلة.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمساحة واسعة لوقوف السيارات ، مما يجعل من السهل على الزوار الوصول إلى المركز التجاري. تم تجهيز منطقة وقوف السيارات بأنظمة أمنية متقدمة لضمان سلامة الزوار ومركباتهم.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، يتميز Avenue Elmaksed Mall أيضًا بمجموعة من الخدمات ، بما في ذلك صيدلية وبنك و