مكاتب جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في مول افينيو المقصد

مكاتب للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS90167
4,716,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,716,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
147,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
32 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Avenue Elmaksed Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو جزء من مجموعة Elmaksed ، وهي مطور عقاري رائد في مصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها. إنه يتميز بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Pull & Bear.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. هناك العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم مجموعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والآسيوية. تعد قاعة الطعام مكانًا شائعًا للزوار ، مع مجموعة متنوعة من سلاسل الوجبات السريعة وخيارات تناول الطعام غير الرسمية.

للترفيه ، يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث أفلام هوليوود ومصرية. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ومنطقة ألعاب تقدم مجموعة من ألعاب الممرات وتجارب الواقع الافتراضي.

تم تصميم المركز التجاري مع الحديث و