مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 60 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS100635
2,640,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,640,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد مول اوبال بيزنس كومبلكس من أبرز وأضخم المجمعات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث يتميز بتصميم فريد وموقع مميز، ويضم عدداً كبيراً من المحال التجارية والمتاجر العالمية، إلى جانب العديد من المطاعم والكافيهات والأماكن الترفيهية.

يتمتع المول بموقع استراتيجي بجوار النهر الأخضر والعديد من المشاريع السكنية والتجارية الأخرى في العاصمة الإدارية، ويعد مكاناً مركزياً يجذب العديد من الزوار من داخل مصر وخارجها.

يتألف المول من طابقين، حيث يحتوي الطابق الأرضي على العديد من المتاجر الكبرى للأزياء والإكسسوارات والساعات والمجوهرات، بالإضافة إلى قاعة للسينما والمسارح. أما الطابق العلوي فهو مخصص للمطاعم والكافيهات الفاخرة التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية.

وبإضافة إلى المتاجر والمطاعم، يضم المول العديد من الأماكن الترفيهية مثل صالة ألعاب البولينج، وملعب تنس الطاولة، وقاعة للألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى مركز صحي حيث يتم توفير خدمات المساج والعلاج الطبيعي وتنظيم اليوجا.

يتميز المول بتصميم فريد وأنيق يجمع بين العناصر الحديثة والتقليدية، ويمكن للزوار الاستمتاع بالجلوس في المناطق العامة المجهزة بشكل مريح وفخم.

ويشكل هذا المول جزءاً أساسياً من مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة الهامة الذي يهدف إلى تطوير بنية التجارة والخدمات في مصر، ويعتبر وجهة مثالية للزوار الراغبين في التسوق والترفيه في أثناء زيارتهم للعاصمة الإدارية الجديدة.