عيادة للبيع بالتقسيط في مول اوبال بيزنس كومبلكس

عيادات للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS39899
1,100,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
1,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
25 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

هل تبحث عن الموقع المثالي لعملك في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر؟ لا تبحث بعيداً، فــــــــ مول أوبال بيزنس كومبلكس هو المكان المثالي!

يقع في قلب المدينة، يوفر مول أوبال بيزنس كومبلكس مجموعة متنوعة من الممتلكات التجارية التي تناسب جميع أنواع الأعمال. سواء كنت تبحث عن مساحة بيع بالتجزئة، أو مساحة مكتبية، أو حتى مطعم، لدينا ما يلبي احتياجاتك.

صممت مبانينا الأنيقة والحديثة بما يتناسب مع احتياجات الأعمال، ونوفر منشآت وبنية تحتية عصرية بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وأنظمة الاتصالات الحديثة. ومع الأمن على مدار الساعة والصيانة، يمكنك أن تطمئن إلى أن عملك سيتم العناية به بكل أمان.

من بين مساحاتنا التجارية، يوجد أيضًا مول أوبال، الذي يضم مجموعة واسعة من المتاجر والخدمات. يمكن للعملاء أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الخيارات الغذائية ومرافق الترفيه، مما يجعلها الوجهة المثالية للخروج الى يوم ممتعٍ.

ويعني الموقع المتميز لمول أوبال بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة، أن عملك سيكون في منطقة مرغوبة بشدة، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ومراكز النقل. بالإضافة إلى مواقف السيارات وخدمات الڤاليه المتاحة للعملاء والزائرين الذين يمكنهم الوصول إلى عملك بسهولة.

لذا، سواء كنت تبحث عن المكان المناسب لعملك أو ترغب فقط في الاستمتاع بيوم من التسوق والترفيه، تفضل بزيارة مول أوبال بيزنس كومبلكس واكتشف لماذا نصبح بسرعة وجهة الإقامة الرئيسية في المدينة الجديدة. اتصل بنا اليوم لترتيب جولة وانظر بعينيك ما لدينا لتقدمه!