مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة عيادات للبيع

عيادات للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS48912
1,540,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
1,540,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

Opal Business Complex Mall هو تطور تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات كل من السكان المحليين والزوار إلى المدينة ، مما يوفر مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 10000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث يعمل بشكل وظيفي ورفع جمالي. إنها موطن لأكثر من 100 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات.

تم تجهيز Mall Opal Business Complex Mall أيضًا بمرافق حديثة ، بما في ذلك مجمع السينما وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي. تم تصميم المركز التجاري ليكون وجهة شاملة واحدة لجميع احتياجات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لمركلة Opal Business Complex في تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية ونظام حصاد مياه الأمطار. هذا لا يساعد فقط على تقليل بصمة الكربون في المركز التجاري ولكنه يساعد أيضًا على تقليل تكاليف التشغيل ، والتي يمكن نقلها للعملاء في شكل أسعار أقل.

يقع Opal Business Complex Mall في رأس المال الإداري الجديد ، وهو جديد