محل 22 متر للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS53140
3,255,120 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,255,120 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
147,960 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
22 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد مول أوبال بيزنس كومبلكس من أبرز المجمعات التجارية الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، والذي يتميز بتصميمه العصري الذي يجمع بين الرقي والفخامة والتقنية الحديثة.

تم بناء مول أوبال بيزنس كومبلكس على مساحة تبلغ 45 ألف متر مربع، ويتكون من 4 أدوار تضم أكثر من 180 محلاً تجاريًا للعلامات التجارية الشهيرة المحلية والعالمية، ويتضمن أيضًا عددًا من المطاعم والكافيهات وقاعات السينما.

يأتي مول أوبال بيزنس كومبلكس ليكون وجهة المتسوقين والزوار الذين يهتمون بالتجربة الفريدة والعصرية للتسوق والترفيه، وذلك بفضل تصميمه المميز الذي يوفر بيئة جذابة ومريحة للزوار، بالإضافة إلى خدماته الراقية التي تشمل مواقف سيارات وحراسة أمنية على مدار الساعة وخدمات النقل الداخلي والمزيد.

ويضم مول أوبال بيزنس كومبلكس العديد من العلامات التجارية العالمية المشهورة، بالإضافة إلى العديد من المتاجر المحلية الشهيرة والمتخصصة، ويحتوي أيضًا على مطاعم وكافيهات عالمية توفر تجربة ترفيهية فريدة ومميزة للزوار.

يعتبر مول أوبال بيزنس كومبلكس بمثابة مركز ترفيهي وتسوقي مميز جديد في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويهدف إلى توفير تجربة فريدة ومميزة للزائرين والمتسوقين من خلال خدماته الحديثة وتصميمه العصري المتميز.