محل 150 متر للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS60587
14,550,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
97,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Opal Business Complex Mall هو تطور تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من تطوير أكبر متعدد الاستخدامات يشمل المباني السكنية والتجارية والإدارية. تم تصميم مركز Opal Business Complex Mall لتلبية احتياجات السكان المتزايدين في العاصمة الجديدة ، والتي من المتوقع أن تصل إلى 6.5 مليون بحلول عام 2050.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 20،000 متر مربع وهو مصمم لتقديم تجربة تسوق فريدة لزواره. إنه يتميز بتصميم حديث ومعاصر مع واجهة زجاجية تسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحات الداخلية. يحتوي المركز التجاري على أربعة طوابق مع ما مجموعه 150 متجرًا ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي وقاعة الطعام.

إن Opal Business Complex Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مكان للترفيه والترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع للسينما مع ثماني شاشات ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي المركز التجاري أيضًا على حديقة على السطح توفر إطلالة بانورامية على العاصمة الجديدة.

يقع المركز التجاري بشكل استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، مما يجعله يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة. وهي تقع على المحور الرئيسي للمدينة