مول اوبال بيزنس كومبلكس محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع ركاز للتطوير العقاري

محل للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS62880
5,637,450 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,637,450 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
102,499 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Opal Business Complex Mall هو تطور تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مجمع أعمال Opal الأكبر ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل المباني السكنية والتجارية والإدارية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 10000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات السكان وزوار العاصمة الجديدة. إنه مركز تجاري حديث وأنيق يوفر مجموعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي. كما أنه يحتوي على فرط ماركت ، وملعب طعام ، ومجمع سينما. تقدم محكمة الطعام مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية واللبنانية.

يتميز مجمع السينما بالشاشات الحديثة وأنظمة الصوت ، مما يوفر تجربة أفلام متميزة للزوار. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب مخصصة للأطفال ، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات.

تم تصميم Opal Business Complex Mall ليكون تنمية مستدامة وصديقة للبيئة. إنه يتميز بالإضاءة الموفرة للطاقة ، وتركيبات توفير المياه ، ونظام إدارة النفايات. يحتوي المركز التجاري أيضًا على حديقة على السطح تساعد على تقليل بصمة الكربون