عيادة متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول اوبال بيزنس كومبلكس

عيادات للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS64054
4,620,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
4,620,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Opal Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مجمع تجاري حديث يوفر تجربة تسوق فريدة لزواره. إنه مصمم لتلبية احتياجات كل من السكان المحليين والسياح الذين يبحثون عن مكان للتسوق وتناول الطعام والاسترخاء.

ينتشر مركز Opal Business Complex على مساحة 25000 متر مربع ويتميز بمجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية. المركز التجاري هو موطن لبعض العلامات التجارية الدولية الأكثر شعبية ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango و Adidas ، وكذلك العلامات التجارية المحلية والمحلات.

يضم المركز التجاري أيضًا قاعة طعام تقدم مجموعة واسعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والهندية. يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة لذيذة أثناء أخذ المناظر الخلابة للمنطقة المحيطة.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Mall Opal Business Complex Mall مجموعة من خيارات الترفيه. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما يربط أحدث الأفلام ، بالإضافة إلى زقاق البولينج وألعاب ألعاب.

تم تصميم مركز Opal Business Complex Mall ليكون وجهة واحدة لجميع احتياجات التسوق والترفيه. يمكن الوصول إليها بسهولة من الجميع