مكتب للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS69618
5,940,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,940,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Opal Business Complex Mall هو مركز تسوق جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع تنمية أكبر يهدف إلى تحويل المدينة إلى مدينة حديثة مع البنية التحتية ذات المستوى العالمي ووسائل الراحة.

يعد Mall Opal Business Complex مركز تسوق حديث يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه. يضم المركز التجاري أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية والمحلات. يحتوي المركز التجاري أيضًا على ملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ومجمع السينما ومنطقة لعب للأطفال.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لمركز Opal Business Complex Mall في تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المركز التجاري مع أنظمة ومواد موفرة للطاقة ، ويتميز بسقف أخضر يساعد على تقليل بصمة الكربون للمبنى. يحتوي المركز التجاري أيضًا على نظام حصاد مياه الأمطار يجمع ويخزن مياه الأمطار للري وغيرها من الاستخدامات.

يعد مركز Opal Business Complex Mall جزءًا من مشروع تطوير أكبر يتضمن المباني السكنية والتجارية والحدائق وغيرها من وسائل الراحة. يتم تطوير المشروع من قبل الحكومة المصرية كجزء من خطته لإنشاء عاصمة جديدة يمكنها استيعاب عدد السكان المتزايد في البلاد