مكتب متشطب 70 متر للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS71938
3,419,460 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,419,460 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,849 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد مول أوبال بيزنس كومبلكس واحداً من أهم المعالم الحديثة التي تزين العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والذي افتتح رسمياً في عام 2019، حيث يضم العديد من المحلات العالمية والمتخصصة في الأعمال والتجارة والترفيه.

يعتبر مول أوبال بيزنس كومبلكس قطعة أساسية في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر مركزاً تجارياً حديثاً للقطاع التجاري والأعمال. كما يضم المول عدة مراكز ترفيهية ومنصات للتسوق في الهواء الطلق والداخلية، ويضم أيضاً صالة سينما ومنطقة مخصصة للأطفال.

يتكون المول من 8 طوابق، فيما يشغل الموقف المجاور له 3 طوابق. ويحتوي المول على أكثر من 200 محل وفندق 5 نجوم يحتوي على 250 غرفة وجناح. كما يحتوي على مراكز للمؤتمرات والمعارض، وبذلك يمكن أن يلبي جميع الاحتياجات الأعمالية والتجارية.

يتميز المول بالتصميم الحديث والفخم، حيث يتميز بالزجاج العاكس والألوان المتميزة، وذلك لجعله أحد أفضل المجمعات التجارية والعملية في الشرق الأوسط.

علاوة على ذلك، يمكن للمول أن يلبي جميع احتياجات العملاء والسياح، حيث يمكن للزائرين التمتع بمناطق التسوق والانتعاش بالإضافة إلى الإقامة في الفندق الفاخر الموجود داخل المول، وذلك بفضل توافر جميع الخدمات الراقية والرفيعة المستوى التي يوفرها المول.

بهذا المول يتجلى الرفاهية والترف الذي لم يتوفر من قبل في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو المكان الأمثل لتلبية احتياجات المسافرين والسياح الراغبين في الاستمتاع بتجربة تسوق رائعة وغير لايتم إيجادها في المكان ذاته في الوقت الراهن، مما يجعل المول الاحتياطي الأكثر شعبية في العاصمة الإدارية الجديدة.