عيادة متشطبة للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس

عيادات للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS82944
4,620,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
4,620,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

أعلنت شركة Rekaz Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق أحدث مشروع لها ، The Opal Business Complex Mall ، الموجود في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

يعد Opal Business Complex Mall مجمعًا تجاريًا حديثًا يقدم مزيجًا فريدًا من الرفاهية والراحة والحداثة. ينتشر المركز التجاري على مساحة 10000 متر مربع ويتميز بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات كل من المسافرين التجاريين والترفيهين ، مع التركيز على توفير تجربة تسوق مريحة ومريحة. يتميز المركز التجاري بمجموعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

واحدة من الميزات الرئيسية لمركز Opal Business Complex Mall هو موقعه. يقع المركز التجاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة المحور الإداري والمالي لمصر. من المتوقع أن تضع المدينة أكثر من 6 ملايين شخص ويتم تطويرها مع أحدث البنية التحتية والمرافق.

من المتوقع أن يكون مركز Opal Business Complex Mall بمثابة جاذبية رئيسية لكل من السكان والزوار إلى رأس المال الإداري الجديد. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة من نوعها