محل بموقع متميز للبيع في مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS83750
5,637,450 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,637,450 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
102,499 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أعلنت شركة Rekaz Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق أحدث مشروع لها ، The Opal Business Complex Mall ، الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

يعد Opal Business Complex Mall مجمعًا تجاريًا وإداريًا على أحدث طراز يقدم مجموعة واسعة من المرافق والخدمات لتلبية احتياجات الشركات والمستثمرين. يقع المركز التجاري بشكل استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، والتي تعتبر واحدة من أكثر الوجهات الاستثمارية الواعدة في مصر.

يغطي المركز التجاري مساحة 10000 متر مربع ويتألف من طابقين ، مع ما مجموعه 100 وحدة تجارية. تم تصميم الوحدات لاستيعاب أنواع مختلفة من الشركات ، بما في ذلك المكاتب والمحلات التجارية والمقاهي والمطاعم. يتميز المركز التجاري أيضًا بمنطقة وقوف السيارات الواسعة التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 300 سيارة.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز Opal Business Complex Mall هي تصميمها الحديث والمبتكر ، والذي يجمع بين الوظائف والجماليات. تم تصميم المركز التجاري لتوفير بيئة مريحة وجذابة للشركات والعملاء على حد سواء ، مع ممرات واسعة وإضاءة طبيعية ووسائل الراحة الحديثة.

تم تجهيز مركز Opal Business Complex Mall أيضًا بأنظمة أمنية متقدمة ، بما في ذلك كاميرات CCTV وأجهزة إنذار الحريق ومخرج الطوارئ لضمان سلامة وأمنها