مكتب ادارى متشطب للبيع بالتقسيط في مول اوبال بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS86197
3,419,460 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,419,460 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,849 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يُعد مول أوبال بيزنس كومبلكس واحدًا من أبرز مشاريع التطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو تجسيد حضاري لملامح العصر الحديث في صروح العمارة والتصميم المعاصر. يتميز المول بمساحته الشاسعة والذي تبلغ مساحته الكلية 23,900 مترًا مربعًا، والذي يتألف من سبعة طوابق مستوحاة من التصميم العصري والأنيق.

يوفر المول مكاتبًا مؤثثة بالكامل، ومحلات تجارية، وتوفر مساحة تجارية جذابة للشركات ورجال الأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز المول بتصميمه العصري، حيث يضم قاعات اجتماعات ومؤتمرات ومساحات مخصصة للتجارة الإلكترونية والوجبات السريعة، كما ويتيح المول إمكانية العمل والترفيه والتدريب سويًا.

توفر الخدمات والمرافق المميزة التي يقدمها المول للعملاء والزوار مزايا فريدة وجذابة لحفلات الأعمال والمؤتمرات والفعاليات والمناسبات. ويضم المول العديد من المطاعم والكافيهات والمتاجر ومناطق اللعب والترفيه. وتتميز مواقف السيارات الواسعة في المول بإتاحة توفير الراحة والأمان للزوار والمستأجرين.

يعد مول أوبال بيزنس كومبلكس وجهة عمل أنيقة وتجارية ممتازة للشركات والأحداث التجارية والإدارية، إذ يضم العديد من المتاجر الفاخرة والراقية التي تضيف للمكان اللمسات الأنيقة والتصميم العصري. كما يضم المول مرافق وخدمات يمكن الاعتماد عليها، تجعل منه أفضل مكانٍ لتجهيز وتنظيم الحفلات والفعاليات والمؤتمرات.

بشكل عام، يعد مول أوبال بيزنس كومبلكس مشروعًا تجاريًا متميزًا يضفي للعاصمة الإدارية الجديدة رونقًا خاصاً ويؤكد على وجود منطقة تجارية نابضة بالحياة والنشاط في المدينة. يجعل المول العاصمة الإدارية الجديدة وجهة تجارية مميزة، حيث يتميز برفاهية المساحات والمرافق والخدمات لراحة الزوار والمستأجرين.