محل تجاري متشطب للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس

محل للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS89436
15,632,925 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,632,925 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
177,646 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
88 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Opal Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مجمع Opal Business Complex ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل المساحات السكنية والتجارية والإدارية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 12000 متر مربع ويفتخر بأكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

يتمتع Opal Business Complex Mall بتصميم حديث ومعاصر ، مع ممرات واسعة وضوء طبيعي واسع. يحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من المتاجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Bershka.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والآسيوية. تضم ملعب الطعام مناطق جلوس داخلية وخارجية ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بتناول وجبة مع الأصدقاء والعائلة.

بصرف النظر عن التسوق وتناول الطعام ، يحتوي Opal Business Complex Mall أيضًا على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام. السينما لديها أحدث التقنيات ، مريحة