مكاتب 100 متر للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS90399
4,400,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر مول أوبال بيزنس كومبلكس من المشاريع الجديدة التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والفخم ويوفر العديد من المزايا المثيرة للاهتمام.

يتكون مول أوبال بيزنس كومبلكس من عدة طوابق ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والقاعات السينمائية والمكاتب والفنادق. بإمكان الزوار الاستمتاع بالتسوق في المتاجر المعروفة والعلامات التجارية العالمية وتناول وجبات شهية في المطاعم العالمية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين الحصول على فرصة للاستثمار في المكاتب الموجودة بالمول والتي تتميز بالفخامة والراحة والأناقة. وتتوفر كافة الخدمات المتكاملة في المول، مثل وجود أماكن للصلاة والمواقف الخاصة بالسيارات إضافة إلى مراقبة الأمن على مدار الساعة.

يتمتع مول أوبال بيزنس كومبلكس بموقع متميز في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يسهل الوصول إليه من أي مكان بالمدينة، كما يتميز بوجود حديقة خلابة للاستمتاع بالجو الطلق.

إذا كنت تبحث عن مركز تسوق وتجاري فاخر وحديث في العاصمة الإدارية الجديدة، فإن مول أوبال بيزنس كومبلكس يعد خيارًا ممتازاً لك. يقدم المول تجربة تسوق رائعة لكل زائر، إضافة إلى توفير فرصة للاستثمار والأعمال في مركز تجاري مميز.