مكتب ادارى 85 متر للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS90407
3,740,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,740,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعتبر مول أوبال بيزنس كومبلكس، الواقع في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، من أهم المجمعات التجارية والإدارية في المنطقة، حيث يقدم العديد من الخدمات المتميزة والمميزات الاستثمارية المجزية التي تجعل منه مركزاً شاملاً للعمل والتسوق والاستثمار.

تمتلك المجموعة المالكة للمول خبرة طويلة في إدارة المشاريع العقارية، ما جعل من مول أوبال بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة، وجهة مثالية للشركات الراغبة في الاستثمار والتوسع، والمستثمرين العقاريين الذين يبحثون عن فرص استثمارية مجزية.

يتميز المول بتصميمه العصري والمبتكر، حيث يتم تنفيذه بأحدث التقنيات الهندسية والإنشائية، ويضم المول ثلاثة مبانٍ تجارية بمساحة تبلغ 45 ألف متر مربع، بالإضافة إلى مساحات مكتبية تزيد على 65 ألف متر مربع، بالإضافة إلى مراكز تجارية ومطاعم ومقاهي وصالات رياضية وساحات ترفيهية حديثة.

ويعرف المول بقربه من الخدمات الحيوية والإدارية في العاصمة الإدارية، حيث يقع على بعد دقائق من مبنى البرلمان المصري ومبنى الحكومة المصرية ووزارة الخارجية ومجمع الخدمات الطبية والعديد من المنشآت الحيوية الأخرى.

ويتميز المول بموقعه الاستراتيجي على الطريق الدائري الذي يوصل المول بالعديد من أهم المدينة الجديدة في القاهرة، كما يتمتع بمنطقة مواقف سيارات كبيرة ومتعددة الإتجاهات.

أخيراً، يشكل مول أوبال بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة مصر وجهة استثمارية مثالية للمستثمرين العقاريين الراغبين في الاستثمار في مشاريع تجارية واستثمارية مدروسة، كما يعد وجهة مميزة للجمهور العام والسكان الذين يرغبون في التسوق والترفيه.