ركاز للتطوير العقاري عيادات للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس

عيادات للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS92213
1,100,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
1,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
30 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر مول اوبال بيزنس كومبلكس واحداً من أحدث المراكز التجارية والأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يقع المول في الحي الحكومي الجنوبي، وهو يتكون من خمسة طوابق تغطي مساحة إجمالية تبلغ 39,000 متر مربع.

ويحتوي المول على مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم الفاخرة، بالإضافة إلى مساحات مكتبية للأعمال المختلفة. كما يشمل المول على عدد من المسارح والصالات السينمائية، إضافة إلى مرافق ترفيهية أخرى للأطفال والكبار.

ويتميز المول بتصميمه الحديث والأنيق، فهو يجمع بين الطابع العصري والأناقة الكلاسيكية. كما يتميز بوجود مصاعد ومداخل خاصة للعملاء المميزين.

ومن المنتظر أن يكون المول مركزاً للتسوق وأعمال الشركات الكبرى في مصر والمنطقة، كما سيتم توظيف مئات العاملين فيه من موظفي المتاجر والمطاعم وغيرهم.

وبالإضافة إلى ذلك، يهدف المول إلى تحسين الاقتصاد والتجارة في مصر، فهو مكان مثالي للتسوق والإستمتاع للعائلات المصرية والأجنبية، كما يمثل فرصة لتحقيق مكاسب اقتصادية جديدة، وتوفير فرص عمل لعدد كبير من الشباب المصري.

ويعتبر مول اوبال بيزنس كومبلكس واحداً من أهم المشاريع التي تساعد في تسريع نمو العاصمة الإدارية الجديدة، وتعزيز مكانتها كمركز تجاري واقتصادي رائد في المنطقة. فهو يشكل إضافة مهمة لقائمة المشاريع الحيوية والمميزة الأخرى في المدينة، ويعد مكاناً مثالياً للاستثمار وفتح الأعمال التجارية في مصر.