مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة محل 22 متر للبيع

محل للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS99799
3,255,120 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,255,120 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
147,960 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
22 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أطلقت شركة Rekaz Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا أحدث مشروع لها ، The Opal Business Complex Mall ، الموجود في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

يعد Opal Business Complex Mall عملية تطوير متعددة الاستخدامات تجمع بين الوحدات التجارية والإدارية والسكنية في مجمع متكامل واحد. ينتشر المركز التجاري على مساحة 12000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث مع واجهة فريدة تعكس نمط الحياة الفاخر للعاصمة الجديدة.

يقع المركز التجاري بشكل استراتيجي في المنطقة التجارية المركزية في العاصمة الجديدة ، مما يجعله وجهة مثالية للشركات والمستثمرين الذين يتطلعون إلى تأسيس وجودهم في المدينة. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من جميع الطرق والطرق السريعة الرئيسية ، وهو على بعد دقائق قليلة فقط من المعالم ومناطق الجذب الرئيسية في العاصمة الجديدة.

يقدم Mall Opal Business Complex Mall مجموعة واسعة من الوحدات التجارية والإدارية ، بما في ذلك المتاجر والمكاتب والعيادات والمطاعم. يتميز المركز التجاري أيضًا بمنطقة وقوف السيارات الواسعة التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 400 سيارة ، مما يضمن سهولة الوصول والراحة للزوار.

بالإضافة إلى وحداته التجارية والإدارية ، يقدم Mall Opal Business Complex وحدات سكنية فاخرة تلبي احتياجات العائلات الحديثة. تتراوح الوحدات السكنية من الاستوديوهات إلى الشقق ، وهم