مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة محل 88 متر للبيع

محل للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS99806
15,632,925 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,632,925 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
177,646 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
88 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر مول اوبال بيزنس كومبلكس أحد أكبر مجمعات التسوق والأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. و يقع هذا المول في قلب المدينة الجديدة، ويضم العديد من المتاجر المتنوعة والمطاعم والمكاتب والفنادق الفاخرة، مع الاستفادة من فضاءات مفتوحة واسعة ومناطق خضراء جميلة.

يمتاز هذا المول بعدة مزايا جعلته يحتل مكانة مميزة في المدينة، حيث يتوفر فيه الكثير من الأنشطة والأنشطة الترفيهية، حيث يستضيف العديد من الفعاليات الاجتماعية الكبرى والمعارض التجارية والمؤتمرات العالمية وغير ذلك. وتجذب هذه الفعاليات العديد من الزوار والمستثمرين من داخل مصر وخارجها.

يضم المول العديد من المتاجر الرائدة في مصر والعالم، فضلاً عن متاجر الأزياء والإكسسوارات والمجوهرات، والإلكترونيات، والأثاث. كما يضم المطاعم الفاخرة والمقاهي المريحة والسينما ومناطق الجلوس والفراغ.

يعتبر مول اوبال بيزنس كومبلكس مكاناً مثالياً للعائلات والأفراد والأعمال الذين يرغبون في العمل والتسوق والترفيه في نفس الوقت. فهو يوفر للزوار تجربة تسوق شاملة بما في ذلك أحدث المنتجات والخدمات، بالإضافة إلى مناطق الترفيه للأطفال والفعاليات المتنوعة وغيرها الكثير. كما يمكن للدارسين والموظفين العاملين في المبنى التمتع بالخدمات المريحة داخل المول.

يعد مول اوبال بيزنس كومبلكس إضافة قيمة للحياة الاجتماعية والتجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتمتع بموقع رئيسي ويجذب الزوار والمستثمرين من جميع أنحاء البلاد. ويعد هذا المشروع مثالاً رائعاً للتنمية المستدامة والاستثمار الذكي في مصر.