مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 53 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS101091
3,729,758 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,729,758 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,372 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
53 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كشفت Gates Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن أحدث مشروع لها ، Audaz Mall ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المركز التجاري معلمًا جديدًا في المدينة ، حيث يقدم تجربة تسوق وترفيه فريدة للسكان والزوار على حد سواء.

يقع Audaz Mall في قلب منطقة وسط المدينة الجديدة ، ويغطي مساحة تبلغ 30،000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث يمزج بسلاسة مع الهندسة المعمارية المحيطة. من المقرر أن يفتح المركز التجاري أبوابه في عام 2022 وسيكون موطنًا لأكثر من 200 علامة تجارية دولية ومحلية ، بما في ذلك الأزياء والجمال والالكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي.

سيشمل Audaz Mall أيضًا مجمع سينما أحدث ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، ومركز ترفيه عائلي يتضمن زقاق البولينج ، وألعاب الممرات ، ومنطقة لعب للأطفال. ستشمل منطقة المركز التجاري في الهواء الطلق شرفة واسعة مع مناظر خلابة للمدينة ، بالإضافة إلى حديقة ذات مناظر طبيعية توفر تراجعًا سلميًا من صخب المدينة.

صممت Gates Developments Mall Audaz ليكون أكثر من مجرد وجهة للتسوق. سيكون المركز التجاري أيضًا بمثابة مركز مجتمعي ، يستضيف مجموعة من الأحداث والأنشطة