شقق نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في مول اوداز

شقة للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS103116
2,610,620 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,610,620 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,111 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تم تعيين Audaz Mall ، وهي وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر ، لإعادة تعريف تجربة التسوق في المنطقة. تم تطوير المركز التجاري من قبل Gates Developments ، لتلبية احتياجات المتسوق الحديث ، مما يوفر مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يمتد Audaz Mall ، الذي يمتد على مساحة 30،000 متر مربع ، بتصميم معماري فريد يمتزج الحداثة مع العناصر المصرية التقليدية. يتميز المركز التجاري بأذين مركزي واسع يغمره الضوء الطبيعي ، مما يخلق جوًا ترحيبيًا وحيويًا للمتسوقين.

المركز التجاري هو موطن لأكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. تشمل بعض العلامات التجارية الكبرى التي يمكن العثور عليها في Audaz Mall Zara و H&M و Mango و Adidas وغيرها.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Audaz Mall أيضًا مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، مع أكثر من 30 مطعمًا ومقاهيًا يقدمون مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد ، يحتوي المركز التجاري على شيء يناسب كل الذوق والميزانية.

للترفيه ، يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث ، مع شاشات متعددة