مكتب ادارى متشطب 103 متر للبيع فى مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS32232
7,828,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,828,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
103 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

اوداز مول هو مركز تسوق متميز يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المركز التجاري وتشغيله من قبل شركة مكسيم للتطوير العقاري ، وهي شركة عقارية بارزة في المنطقة.

يمتد Audaz Mall على مساحة 21000 متر مربع ، وهو منشأة حديثة تضم مجموعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه. يعزز المركز التجاري أكثر من 170 منفذًا ويوفر للمتسوقين مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات.

تم تصميم Audaz Mall لتلبية احتياجات العملاء من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بالعديد من الأماكن الترفيهية ، بما في ذلك ساحة ألعاب للأطفال وسينما والعديد من منافذ المأكولات والمشروبات. كما يحتوي المركز التجاري على العديد من المساحات الخضراء المفتوحة ، مما يوفر بيئة مريحة للزوار للاسترخاء والراحة.

يعد أوداز مول مكانًا آمنًا وآمنًا للمتسوقين حيث أن المركز التجاري لديه العديد من الإجراءات لضمان سلامة العملاء ، بما في ذلك كاميرات المراقبة وأفراد الأمن والوصول المتحكم فيه إلى المرافق.

يتيح موقع المركز التجاري المتميز والبنية التحتية المصممة جيدًا للمتسوقين الوصول إلى Audaz Mall بسرعة. يقع المول في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، على بعد دقائق قليلة من محطة المونوريل والعديد من وصلات المواصلات.

يعتبر أوداز مول مرفقًا صديقًا للبيئة ، حيث يبذل جهودًا واعية للحد من انبعاثات الكربون. قام المركز التجاري بتركيب أنظمة موفرة للطاقة وألواح شمسية ونظام إعادة تدوير لضمان الحد الأدنى من انبعاثات النفايات.

في الختام ، أوداز مول هو مركز تسوق راقي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة ، مصر. مع مجموعة متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه ، يعد Audaz Mall وجهة مثالية للمتسوقين الباحثين عن تجربة تسوق فاخرة ومريحة.