محلات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول اوداز

محل للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS42043
4,963,483 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,963,483 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,299 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، مكاناً مميزاً يجذب الزائرين بعد تنفيذ العديد من المشاريع العملاقة بها، ومن بين هذه المشاريع يأتي مول أوداز الذي يعد واحداً من أبرز مراكز التسوق في المدينة، وقد كان افتتاحه بداية جديدة للمنطقة.

يعد مول أوداز منشأة تجارية متكاملة، ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع المناطق المجاورة، حيث يقع في وسط العاصمة الإدارية الجديدة. ويوجد داخل المول الكثير من المتاجر المختلفة والتي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الحصرية والعالية الجودة بما في ذلك هدايا وأدوات تجميل وأجهزة إلكترونية وأثاث وملابس وأحذية والعديد من السلع الأخرى التي تناسب جميع الأذواق والمستويات الاقتصادية.

وبجانب المتاجر المختلفة، يوجد في المول العديد من الخيارات للاستراحة والاستمتاع بتناول الطعام الشهي والمشروبات المميزة في مطاعم ومقاهي متعددة تتنوع بين المأكولات المحلية والعالمية، كما تتضمن المرافق المساعدة كبائعات التذاكر وصالات السينما والمسارح ومنتزهات الأطفال.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز مول أوداز بعدة خدمات مبتكرة تساعد الزائرين على توفير الوقت وبذل الجهد الأدنى، ومن ضمن هذه الخدمات توفير النقل العام المجاني من وإلى المطارات ومناطق مختلفة في المدينة وتوفير موقف للسيارات الكافي لتأمين راحة الزوار.

وفي النهاية، يعتبر مول أوداز في العاصمة الإدارية الجديدة أحد المراكز التجارية الحديثة والراقية، ويعتبر نموذجاً للعمران المستقبلي ورؤية مصر الجديدة. لذلك، فإن زيارة المول ستكون تجربة لا تُنسى للزوار الذين يبحثون عن تجربة التسوق الأمثل والحصري.