مكتب جاهز للاستلام 83 متر للبيع فى مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS55049
6,225,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,225,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
83 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Audaz Mall هو مركز تسوق جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات السكان المتزايدين في المدينة ، والتي من المتوقع أن تصل إلى 6.5 مليون بحلول عام 2050.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية. يحتوي المركز التجاري على 200 متجر ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنافذ الطعام. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع للسينما ، ومنطقة لعب للأطفال ، وقاعة طعام بها مجموعة متنوعة من المأكولات.

واحدة من الميزات الفريدة في Audaz Mall هي تصميمها. تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للبيئة ، مع التركيز على الاستدامة. يحتوي المركز التجاري على سقف أخضر ، مما يساعد على تقليل تأثير جزيرة هيت ويوفر موطنًا طبيعيًا للطيور والحشرات. يحتوي المركز التجاري أيضًا على نظام حصاد مياه الأمطار ، يجمع مياه الأمطار ويستخدمها لأغراض الري وغيرها من الأغراض.

تم تصميم Audaz Mall أيضًا ليكون في متناول الجميع. يحتوي المركز التجاري على سلالم ومصاعد للأشخاص ذوي الإعاقة ، وتم تصميم المتاجر ليكون متاحًا بسهولة للأشخاص الذين يعانون من مشكلات التنقل. المركز التجاري لديه أيضا غرفة صلاة للمسلمين وكنيسة