محل تجاري للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول اوداز

محل للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS60395
2,978,100 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,978,100 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,300 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
27 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أوداز مول هو مركز تجاري وترفيهي تم تشييده حديثًا يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تصميمه وتطويره من قبل شركة Gates Developments ، Audaz Mall هو مشروع حديث يوفر تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها ، لا مثيل لها في الدولة.

يمتد المركز التجاري على مساحة تزيد عن 67000 متر مربع ، ويتألف من ستة طوابق ، بما في ذلك طابق سفلي مخصص لمواقف السيارات. التصميم المعماري الحديث للمول هو انعكاس للرؤية المستقبلية والطموحة لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز الجزء الخارجي بمزيج من الواجهات الزجاجية والعوارض الفولاذية والخرسانة ، بينما يتميز التصميم الداخلي بتشطيبات وديكورات راقية تخلق أجواء ترحيبية ومتطورة.

يضم Audaz Mall أكثر من 300 متجر من العلامات التجارية المحلية والعالمية ، بما في ذلك محلات الأزياء ومحلات المجوهرات والديكور المنزلي ومحلات الإلكترونيات ومنافذ البيع بالتجزئة الأخرى. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات في أكثر من 60 مطعمًا ومقهى وقاعة طعام تتميز بالنكهات المحلية والعالمية. تشمل المرافق الترفيهية في المول مجمع سينما ، ومدينة ملاهي ، وصالة بولينغ ، ومركز ألعاب.

أحد المعالم البارزة في Audaz Mall هو حديقته السماوية ، وهي مساحة على السطح تتميز بالخضرة المورقة ، ومسارات للمشي ، وخصائص مائية ، ومناطق جلوس في الهواء الطلق تطل على أفق المدينة. توفر حديقة السماء ملاذًا مثاليًا للزوار للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة أثناء أخذ استراحة من التسوق والترفيه.

سهولة الوصول والراحة من السمات الرئيسية في Audaz Mall. يقع المول في موقع متميز يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء العاصمة الإدارية الجديدة والمناطق المجاورة بالسيارة أو الحافلة أو المترولين المخطط له. يوفر المركز التجاري أيضًا مواقف سيارات واسعة في الموقع مع أكثر من 2000 مكان متاح للزوار ، وخدمة صف السيارات لمزيد من الراحة.

في الختام ، أوداز مول هو وجهة تسوق وترفيه حديثة وشاملة تلبي احتياجات جميع الزوار. مع موقعه المتميز ، والمرافق ذات المستوى العالمي ، ومجموعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه ، تم تعيين المركز التجاري ليكون الوجهة المفضلة للسكان المحليين والسياح على حد سواء. لقد تفوقت شركة Gates Developments على نفسها حقًا في إنشاء هذه التحفة الفنية المتمثلة في Audaz Mall.